ضب يخترق بطن ثعبان

    شاطر
    avatar
    مہٌايہٌخونكہٌ شمہالہيِ
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 28

    ضب يخترق بطن ثعبان

    مُساهمة من طرف مہٌايہٌخونكہٌ شمہالہيِ في الأحد نوفمبر 15, 2009 4:25 am

    [SIZE="6"]





    سبحان الله

    ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه


    رجل الأمن في (شركة ارامكو)
    يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب







    لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزق أحشائه وخرج للحياة


    تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7





    7
    7
    7
    7
    7
    7



    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7



    هههههههههه عاش الضب والله عقبال مانشوف الجرابيع مثله وتترك المطامر على غير سنع:eh_s(19)::eh_s(19):
    [/SIZE]
    avatar
    صياد العيون
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    الموقع : ssbb.yoo.com

    رد: ضب يخترق بطن ثعبان

    مُساهمة من طرف صياد العيون في السبت نوفمبر 28, 2009 7:01 pm

    مشكوووور اخوي

    ع الخبر
    نتظر جديدك


    _________________




    لاتقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الاخرين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 7:48 pm