وقفات للكاتبههناء العلوني

    شاطر

    الاهلاوي
    عضو جديد

    ذكر عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009

    وقفات للكاتبههناء العلوني

    مُساهمة من طرف الاهلاوي في الخميس أغسطس 27, 2009 3:01 pm

    الحزم حرم مدرب النادي الأهلي الراحة خلال فترة التوقف ألفارو شخص علة الأهلي وكان أول أهدافه الحصول على أول 6 نقاط ليضمن أن تكون الانطلاقة قوية فهو يعلم أن الأهلي لو ضاعت منه النقاط الأولى سيضيع منه الدوري ولكن كان للحزم كلمته وقرر ابقاء ألفارو قلقاً إلى ما بعد كما أنه يعلم علة الأهلي بالفرق الصاعدة لدوري الأضواء.

    - أنفلونزا الخنازير كما حرمت نادي النصر من الدخول في جائزة الأفضلية ستحرم الأهلي من هذه الجائزة .

    -توقف في غير محله فما كاد أن يشتعل الجمهور حماساً مع فرقهم إلى أن يدخلوا مرحلة الهدوء في توقف غير مرضي وهذا ما سيفقد من إثارة الدوري.

    - قرار إدارة الأهلي في تطبيق الثواب والعقاب كان أفضل القرارات التي اتبعتها الإدارة الشابة فالموسم الماضي عاقبت الإدارة تركي الثقفي وأحمد درويش وجنت النتيجة هذا الموسم لولا أن حرمت الإصابة تركي الثقفي بينما عاد درويش أكثر تألقاً.

    - جماهير الأهلي لم تعد تحتمل ونفذ صبرها بسبب سنوات طوال انتظرت فيها درع الدوري فلا مجال لديها للنقاش أو التسامح مع الإدارة لذا تعاني الإدارة الشابة حتى ترضي جماهيرها فما منح للإدارات السابقة.
    - سباستيان خيب ظن ناقديه وناقدين صفقات الأهلي في دقائق معدودة غير من أداء الفريق ومد الهجوم بعده كرات إلى أن سجل درويش هدف مصالحة لجماهير الأهلي ولإدارة ناديه ..
    - بدأت هيبة الأهلي بالعودة عبر الإعلام بالحضور القوي من الأمير فهد بن خالد فقد أعلن بذلك الحضور أننا هنا موجودين من حماية هذا الكيان الكبير .
    - مالك معاذ يحتاج مزيداً من الصبر ليعود مالك الهالك فغياب موسم شبه كامل يحتاج لحضور تدريجي .
    - لن أعود لأتحدث عن مباراة الاهلي والرائد ولكن أجمل تصريح كان للأمير فهد بن خالد عندما قال هذا الشوط لا يقبل حتى بالبلاي ستيشن .. وللأسف يا سمو الأمير تخيل أننا في دوري المحترفين تخيلوا !!

    -لاعب دولي شهير يمارس سياسة التخريب داخل ناديه السابق ولكن " على مين تلعبها" إدارة ناديه السابق "صادته " فقد حاول اللاعب تحريض 3 لاعبين وجلب عروض لهم .

    -نفس اللاعب لم يمنح مدير أعماله أي مبلغ نظير جهوده معه فكل تنقلاته تمت عن طريق وكيل أعماله ويردد دائما " حقك محفوظ" وإلى هذا اليوم لم يحصل الوكيل على حق سنتين أو أكثر.

    -قناة الأهلي ستظهر ولكن بشكل مختلف وبإستديوهات خاصة داخل النادي كل هذا نتاج فكر الخالد الأمير خالد بن عبد الله

    منقول

    ادري اني زودتها عن الاهلي لكن القلب وما يعشق

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 7:51 pm